• كيف أصبحت سلوكيات المستهلك تجاه عملية الشراء المحلي ما بعد جائحة كوفيد19؟
  • ما الاختلافات الجديدة في ثقافة إنشاء ورسم أهداف تأسيس شركة جديدة قبل وبعد جائحة كوفيد19.
  • لم يعد الغرض من الشركة مجرد زيادة أرباح للمساهمين، بل هو خدمة العملاء والموظفين والموردين والشركاء والمجتمعات المحلية والبيئة، وخلق القيمة لهم.
  • هل أصبح المستهلك أكثر وعياً بالتأثير البيئي والتصنيع الأخلاقي والنفايات وإعادة الاستخدام وإعادة التدوير؟
  • من ناحية التصدير، يبحث المستهلك عن الجودة والعلامات واضحة المنشأ.

معرض الصور