حوارات تجارة
ثقافة ممارسة الأعمال التجارية-وتحوّلات ما بعد كوفيد 19
30 مارس 2022
08:59 م
-
08:59 م
هيئة الطيران المدني - مسقط
- كيف أصبحت سلوكيات المستهلك تجاه عملية الشراء المحلي ما بعد جائحة كوفيد19؟
- ما الاختلافات الجديدة في ثقافة إنشاء ورسم أهداف تأسيس شركة جديدة قبل وبعد جائحة كوفيد19.
- لم يعد الغرض من الشركة مجرد زيادة أرباح للمساهمين، بل هو خدمة العملاء والموظفين والموردين والشركاء والمجتمعات المحلية والبيئة، وخلق القيمة لهم.
- هل أصبح المستهلك أكثر وعياً بالتأثير البيئي والتصنيع الأخلاقي والنفايات وإعادة الاستخدام وإعادة التدوير؟
- من ناحية التصدير، يبحث المستهلك عن الجودة والعلامات واضحة المنشأ.